احلي كلام حب رومنسي 2016,كلام رومنسي من القلب ,كلمات عشق للحبيب 2016.2017 ,عبارات رومنسية حزينة للفيس بوك 2016





احبك ما دام فيني بعد روح..
وانا ما انساك الا اذا عانق الموت روحي

قلبي لك يا من ملكت كل القلوب ... وعهدي لك أني سأبقى رفيق الدروب ... فكن صبورا، فقلبي لا يقوى الحروب ... وكن بي حنونا فحبي لك ...


كنت أشوفك من قريب مع جميع الناس عادي .. ما تخيلتك حبيب .. رايح بقلبي وغادي .

تبسم ترى العمر فاني .. تبسم وإياك تنساني .. تبسم ترى الهنا لحظة .. تبسم ولو علشاني .

إن كنت بروحك أنا ثانيك .. وإذا متضايق أنا أسليك .. وإذا مستانس الله يهنيك .

قهوتي أنت حلاها .. وزعلتي أنت رضاها .. وعلتي أنت دواها .. ونظرتك عمري فداها .

خلك بجنبي قريب .. لو حصل شي بيننا .. عن حياتي ما تغيب .




حبيبي
الشوق إليك يقتلني
دائماً أنت في أفكاري
وفي ليلي ونهاري
صورتك
محفورة بين جفوني
وهي نور عيوني
عيناك ..... تنادي لعيناي
يداك ..... تحتضن يداي
همساتك .. تطرب أُذناي

يا حبيبي
أيعقل أن تفرقنا المسافات
وتجمعنا الآهات
يا من ملكت قلبي ومُهجتي
يا من عشقتك وملكت دنيتي



حبيبي
الشّوق إليك يقتلني
دائماً أنت في أفكاري
وفي ليلي ونهاري
صورتك
محفورة بين جفوني
وهي نور عيوني
عيناك تنادي عيناي
يداك تحتضن يديّ
همساتك تطرب أُذني.





تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "احلي كلام حب رومنسي 2016,كلام رومنسي من القلب ,كلمات عشق للحبيب 2016.2017 ,عبارات رومنسية حزينة للفيس بوك 2016"


الابتسامات الابتسامات