بايو بنات للانستقرام 2016,اجمل توبيكات انستغرام ,حالات انستقرام حب وغرام 2016,2017,

14' سَاخًبِرك أمراَ إِقًراه بِقَلبَک قَبًل عَيّنَيک ؛
أحُبک بأسًراف و اَبديَة عَمّياء ♡♡

15' . .
‏هُناكَ كلِمات ْ، تتراجَعْ اصَابِعُك عنْ كِتابتِهَا رُغمَ انّها حَقِيقـھ .. ' ()

16' ليهہ هَ اعاتب صاحبي بعد إلغياب !
هو يبي يبعد ، عسىئَ ربي معهہ هَ : ) ♡̷̵

17' "يآ عآشقين محمداً وجماله صلوآ عليــہ وسلموآ تسليما..♡"

18' : ‏أحياناً يتمرَّدُ علينا كُل شيء..ولا يبقى في صفِّنا سوى زفرةٍ عنيدة من قلبٍ تمرَّد منذُ زمن..!"


اللهم اسعد متابعيني
بقدر حبي لهم وأكثر



انا الاميره بينهم ..
وأنا قمرهم كلهم !


انا حلوة وزي الفل
انا مزة في نظر الكل



انا البنت الكيوت
اللي مفيش زيي اتنين !
عن نفسي اتحدث




لو تبي عيوني عطيتك لو تبي قلبي هديتك شو تبي أكثر فديتك . ==============================
أنا طماع ما أبغي مسجات ولا تلفونات أنا أبغيك كلك كلك كلك
==============================
سأظل أحبك و إن طال إنتظاري… فإن لم تكن قدري فقد كنت إختياري
==============================
رضيت بحكمك القاسي رضيت السم في كاسي رسالةحبرها إحساسي،أحبك لوتكون قاسي
==============================
أ=أهواك انا اهواك
ح=حلفت انا منساك
ب=بدا يكبرغلاك
ك=كل شي ولافرقاك





ﻻ‌ أكره أحداً ¥ لكنني ¥ دائماً أتناول لبن $ أكتيفيا $ ﻷ‌هضم الكثيرين

ابتسم مادام لي £ ربٍ £ كريم فإن الله أرحم من اﻷ‌م بولدها ! سبحانه!

بس طالع للسما فيه من يسمعك /فيه من ليا طلبت رحمته بتوسعك

ابتسم اضحك خل الهم ( يتكدر ) وأرسم على خدك ( ورود ) ﻻ‌تقول ما أقدر

عموري ﻻ‌منك نصيته بالصعايب ميل عقاله وماشي ( ن ) بهيبه فديته

نأسف على اﻹ‌زعاج / status / تحت اﻹ‌نشاء


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "بايو بنات للانستقرام 2016,اجمل توبيكات انستغرام ,حالات انستقرام حب وغرام 2016,2017,"


الابتسامات الابتسامات